إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أربعون عاما مع العلم حصيلة تجارب أستاذ جامعي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أربعون عاما مع العلم حصيلة تجارب أستاذ جامعي

تأليف : محمد النجدي

كتاب سرد لسيرة الكاتب محمد النجدي منذ عين معيدا وبداية مسيرته العلميه بالجامعة عام 1962 إلى أن أصبح رئيسا لقسم الكيمياء عام 1999، ومنذ تقلد هذا المنصب وهو صاحب جهد ثقيل في المعمل والابحاث الدقيقة إلى أن حصل على جائزة أكاديمية العالم الثالث 1990 ثم جائزة الدولة للتفوق عام 2000 وجائزة منظمة المؤتمر الإسلامي عام 2001. ويوضح الكتاب مسيرة الأستاذ الجامعي المتخصص في الكيمياء العضوية في جامعتي القاهرة والكويت، وكيف تمكن من التدرب لمدد طويلة في معظم الدول الأوروبية، مشيرا في الوقت نفسه إلى نظرته لطريق الإصلاح من خلال الإشارة إلى بعض مواطن الخلل..


تحميل كتاب أربعون عاما مع العلم حصيلة تجارب أستاذ جامعي كتاب أربعون عاما مع العلم حصيلة تجارب أستاذ جامعي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد النجدي pdf تحميل جميع كتب محمد النجدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...