إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أخناتون وديانة النور pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أخناتون وديانة النور

تأليف : إريك هورونونج

في هذا الكتاب يتحدث عن مكانة أخناتون وأعماله وأفكاره الدينية التي ميزته عن باقي الملوك الفراعنه ، فهو الملك الوحيد الذي قام برسالة دينية متميزة دون الأهتمام بالأمجاد الحربيه, حيث كانت رسالته تدعو إلى عبادة إله واحد وهى عقيدة تختلف عن كل العقائد السابقة واللاحقة في تاريخ ‏مصر الفرعونية ، ومما أعطى عقيدة أخناتون قيمة معنوية كبيرة هو اعتماده كلية على الصدق والحقيقة فى كافة مظاهر الحياة ، فلقد ‏كان هذا الملك مثالاً للطهر والأمانة فى حياته الخاصة ، مع حرصه على تصوير ذلك بشكل واقعى فى كافة مظاهر الحياة ، وهذا ما ‏نجده مصوراً على جدران المقابر وبقايا أرضيات القصور واللوحات الحجرية والتماثيل .


تحميل كتاب أخناتون وديانة النور كتاب أخناتون وديانة النور للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إريك هورونونج pdf تحميل جميع كتب إريك هورونونج و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...