إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أبناء الرسول فى كربلاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أبناء الرسول فى كربلاء

تأليف : خالد محمد خالد

يتحدث عن يوم كربلاء حيث أنه يوماً فريداً في تاريخ الآلام والبطولات.. في تاريخ التضحية والمجد.. في تاريخ المأساة والعظمة.. وفى تاريخ الحق الذى شهد في ذلك اليوم – ورغم هزيمة أبطاله – سيادة وانتصاراً قرت بهما عيناه..!! إن أعظم ما صنع " الحسين " وأهله وصحبه في ذلك اليوم هو أنهم جعلوا الحق قيمة ذاتية، ومثوبة نفسه فلم يعد النصر "مزية" له.. ولم تعد الهزيمة "إزراء" به..!! من أجل ذلك يرفض هذا الكتاب الوقوف عند اعتبار "كربلاء" مأساة وفاجعة، ومناسبة للبكاء والعويل.. ويمد بصره نحو مضمونها الصحيح، وجوهرها النضير، فيراها مهرجانا للحق وعيدا للتضحية، وليس لهما نظير..!!


تحميل كتاب أبناء الرسول فى كربلاء كتاب أبناء الرسول فى كربلاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد محمد خالد pdf تحميل جميع كتب خالد محمد خالد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...