إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب آلة سريعة العطب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب آلة سريعة العطب

تأليف : عزيز نيسين

يقول الناشر: إذا كنتم تريدون وجع الرأس, عليكم أن تأخذوا دروساً ممن لهم تجارب في هذه الحياة. جاء حظي من مواليد برج الحمل:( ساعد أصدقاءك قدر المستطاع, إذا طلب أحدهم منك ديناً, فلا ترده خائباً, لأن الله سيرزقك أكثر كلما ساعدت أصدقاءك..). قدّمت لصديقي مبلغاً من المال ليرده بعد أسبوع, وفي يوم الاستحقاق قرأت في برج الحمل: لا تضغط على صديق استدان منك, لأن أبواب الرزق ستفيض عليك, وتقبض مالاً كثيراً.. لكن أبراجي ذهبت أدراج الرياح. توجهت الى محلات بيع الملابس الجاهزة, سألت عن نوع قماش البنطال, أجاب البائع إنها بضاعة أجنبية ممتازة, قلما تجد مثلها.. اشتريت بنطالاً وارتديته عند البائع, وما إن وصلت البيت حتى تمزق مثل أكياس الخيش. أخيراً هل قرأتم طرائف جديدة مضحكة, حاولوا أن تضحكوا مع جمعية عش البلابل, ومع أكبر كاتبين في العالم, ولا تنسوا قراءة قصة الخمسة قروش في نهاية هذا الكتاب.


تحميل كتاب آلة سريعة العطب كتاب آلة سريعة العطب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عزيز نيسين pdf تحميل جميع كتب عزيز نيسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...